القائمة الرئيسية

الصفحات

"وزير الشؤون الإسلامية يدشن إطلاق أعمال فريق "تكاتف" التطوعي النسائي بتبوك

 


وقف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر جمادى الأولى لعام 1443هـ، في جولة تفقدية لقطاعات الوزارة بمنطقة تبوك، ومتابعة المشاريع التي تنفذها الوزارة واحتياجات المنطقة في ضوء أعمال وبرامج الوزارة.

ودشن "آل الشيخ" خلال زيارته إطلاق أعمال فريق "تكاتف" التطوعي النسائي بالمنطقة، والذي يهدف إلى العناية بالبرامج الدعوية النسائية، وإدارة الحشود، والمشاركة في فعاليات ومناسبات الوزارة والأيام العالمية على مستوى المنطقة.

وقال" هناك نهضة علمية جبارة تعيشها المملكة العربية السعودية لابد منها، ويقودها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وتحتاج إلى كادر كبير من الكفاءات والأيدي العاملة الوطنية .

وأضاف وجدت في فرع تبوك والفروع الأخرى من الكوادر النسائية لديهم من الإخلاص والجد والعمل الدؤوب يفوق الخيال ويرفع الرأس، ورغبة عامة للعمل والإنجاز، مما يبشر بقادم أفضل بمشيئة الله في ظل القيادة الرشيدة حفظها الله.

واختتم معاليه حديثه بالإشادة بما رآه من عمل متقن ودؤوب يقوم به منسوبو فرع الوزارة بالمنطقة، لتحقيق رسالة الوزارة، مبينًا أن الفروع هي أذرع الوزارة في تنفيذ أعمالها وبرامجها المختلفة لتحقيق التطلعات.


وتأتي هذه الجولة في إطار التوجيهات السامية الكريمة من القيادة الرشيدة للوزراء وكبار المسؤولين بالدولة؛ للقيام بزيارات تفقدية لمقار الجهات التابعة لهم في مختلف مناطق المملكة؛ للاطلاع على سير العمل وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وفق أهداف رؤية المملكة 2030.

 






تعليقات